สถานการณ์ชายแดนใต้ » مجموعة التحكم القرية، قوية، منطقة آمنة.

مجموعة التحكم القرية، قوية، منطقة آمنة.

12 มกราคม 2019
572   0

 

      اليوم لدينا بالفعل التدريب على خطة الاستجابة. مختلف الناس كانوا على خط الخاصة بهم. بعد حين، أطلق الشريرون القنبلة قبله. كل نقطة حيث هم، فأطلقوا النارعليناولكننا جميعا في خط الخاصة، فذهبنا إلى خط خاص بنا.يعني أننا لا نستطيع أن نعرف من أين جاءوا، فلذلك نحن نحاول أن نكون في خطنا الخاص ثم نحن اطلاق النار عليهم لتهديدهم الدخل علينا  يعني  أننا حاولنا تهديدهم.

      من الوضع العنيف أن الأشرار مضايقات خلال مهرجان السنة الجديدةالتي يريدون تقليل ثقة الجمهور بالمسؤولين الحكوميينويريدون تدمير الاقتصاد والسياحة في المحافظات الحدوديات الجنوبيات. فلذلك ، جمعت السلطات جميع الأطراف الثلاثة مع الشعب،لقد أدوا واجبات متناغمة بالقوة لمنع ومعالجة العنف.

      يعتبر هذا الحدث حدثًا لم يتم إعلامنا به عن الأخبار لحوالي 5-6 أشهر وليس لدينا أي معلومات حول تحركاتهم من قبله. وهذا العام ، عندما حدث مثل الأحداث. فسنقوم بإحضار الخطأ الذي حدث لإصلاحه لإعداد التدابير الوقائية.

      بعد حدوث مثل هذا الحدث، الجنرال.أبيراك  كونج سومبونج (قائد الجيشونائب مدير الأمن الداخلية مملكة) ورجاله لقد جاءوا لمراقبة الوضع وزارون وعزاءون و معجبون قسم الحماية القرية كاليساالتي يمكنهم الحفاظعلى القاعدة ويقاتلون العنيفين بدون الذين الإصابة أو القتل والجميع لديهم معنويات ممتازةوهم على استعداد لحماية المنطقة للناس بالعيش بالسلام وجلب السلام إلى الأرض المحافظات الحدوديات الجنوبيات. هذاالحال اعتباره عمل لإنشاء الثقة إلي الناس في المنطقة جيدة.

      جنود ومتطوعون يحرسون المنطقة والقرويون يساعدون في القتال والجميع سالمون. بالإضافة إلى ذلك ، استولت الجماعات العنيفة المراكز الصحية. لكي تكون منطقة العمليات التي يوجد فيها النساءفقط. و شكرا للقوات الجنودالأسودية وفي الوقت الحاضر،قاموا بدوريات ثم ينامون في خارج قاعدة العمليات فهم مساعدون في دعم بعثة بسرعة. وشكرالقادة الجنود المنطقة 4 وكل قائد منطقة.

      نتيجة لجميع الأطراف تتعاون في رعاية المنطقة فتسبب في تعليق الحدث ويمكن أن تقلل الخسائر في الأرواح والممتلكات في مناسبات عديدة. وتعتبر قوى القطاع سكان فهي قوة مهمة لرعاية الفضاء الخاصة بهم ومع الموظفين العاملين بحذرلجميع على قيد الحياة السلامة وجلب السلام إلى المنطقة.